فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإدارة إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]
  • الإعتماد الأکاديمي أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
  • البنوک التجارية نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]
  • التجار التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
  • التحليل الدرجي إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]
  • التسويق التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
  • الجودة الشاملة الجامعات أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
  • الخدمات الحکومية القيادة الجديرة بالثقة : مدخل لتطوير منظمات الخدمات الحکومية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 51-79]
  • العملاء نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]
  • القيادة القيادة الجديرة بالثقة : مدخل لتطوير منظمات الخدمات الحکومية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 51-79]

ت

  • تجارة التجزئة التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
  • تجارة الجملة التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]

ض

  • ضمان الجودة أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]

ق

  • قياس الأداء إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]

م

  • مصر أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
  • مصر نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]